كم يستغرق فحص الخلفية؟

لدينا جميعًا لحظات من عدم الثقة في حياتنا ودعوة شخص غريب إلى حياتنا محفوفة بعدم اليقين. ماذا لو كان لآخر اهتمام بحبك عبر الإنترنت ماضٍ إجرامي أو إذا كان الجار الجديد المدرج في قائمة الجناة’ سجل?


هذا هو السبب في أن الملايين من الأميركيين يتجهون إلى خدمات فحص الخلفية عبر الإنترنت مثل BeenVerified. يعتبر فحص الخلفية طريقة آمنة وضرورية للتأكد من أن الأشخاص في حياتك هم من يقولون. لكن إجراء فحص خلفية للتحقق من هوية الشخص قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد ، حيث يوجد العديد من الإدارات المختلفة التي يمكن الاتصال بها. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء فحص خلفية عبر الإنترنت ، فقد يستغرق الأمر دقائق فقط!

في هذا المقال

التباطؤ البطيء وعمليات البحث البطيئة - كم من الوقت يستغرق لفحص الخلفية

لذلك ، كم من الوقت يستغرق فحص الخلفية؟ بينما أنت لا’يجب أن تستخدم خدمة التحقق من الخلفية لكشف شخص ما’ق الماضي ، إذا كنت’لقد سبق لك أن حاولت القيام خلفية مجانية تحقق نفسك ، أنت’سأعلم أنه ليس كذلك’ر بسيط جدا كما قد تظن. سوف ينتج عن محرك بحث مثل Google بعض النتائج ، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان جارك الجديد قد ارتكب جريمة ما أو إذا كان زميلك الجديد في الغرفة عرضة للفرار دون دفع الفواتير ، فقد يكون اكتشاف المعلومات ذات الصلة وقتًا مناسبًا. مهمة مضنية وشاقة.

الحصول على معلومات حول مرتكبي الجرائم الجنسية المسجلين في منطقتك سريع للغاية ، وذلك بفضل موقع Family Watchdog المجاني ، لكن الوصول إلى السجلات الجنائية يعد قصة أخرى تمامًا. على الرغم من أن المعلومات التي تريدها بشكل عاجل للحصول على يديك هي ، على الأرجح ، أي شيء يتعلق بماضٍ إجرامي ، من أجل الحصول على ذلك ، تحتاج أولاً إلى معرفة مكان الشخص الذي تقوم’إعادة التحقيق عاش حتى تتمكن من الاقتراب من الدولة الصحيحة أو المحكمة الفيدرالية.

بمجرد’لقد نجحنا في حل هذه المشكلة ، فأنت بحاجة إلى ملء النماذج اللازمة وإجراء الدفعة المطلوبة ، والتي لا تقل عن 15 دولارًا لكل طلب. بعد كل ذلك ، يجب عليك الانتظار حوالي يوم واحد إلى ثلاثة أيام عمل قبل أن تتلقى رداً.

للإجابة على السؤال ، ما المدة التي تستغرقها عملية التحقق من الخلفية بالفعل ، ستستغرق هذه العملية ما يقرب من أسبوع تقريبًا ، وهو ما يقرب من الوقت الذي يستغرقه فحص ما قبل التوظيف حتى تكتمل وكالة تقارير المستهلك المحترفة. لم يقتصر الأمر على تكلفتك في الوقت المناسب أكثر من تكلفة خدمة فحص الخلفية المدفوعة ، ولكن ربما كلفك المزيد من المال أيضًا. بمبلغ 15 دولارًا لكل طلب لوثيقة محكمة ، إذا طلبت إثنان أو أكثر ، فأنت بذلك’لقد أنفقت بالفعل أكثر من 7 دولارات أكثر مما كنت تنفق في شهر واحد’الاشتراك مع BeenVerified.

والمثير للدهشة أن عمليات التحقق من الخلفية على الإنترنت مثل تلك التي تقدمها TruthFinder يمكن أن تكتمل في غضون دقائق أو حتى ثوانٍ! على الرغم من أن هذا يؤثر على دقة النتائج إلى حد ما ، إلا أنه يعني أيضًا أنه يمكنك التنفس الصعداء بشكل أسرع لأن لديك دليل على صديقك الجديد’ق البراءة في يديك.

كم يستغرق فحص الخلفية?

لإجراء فحص للخلفية على شخص ما يستخدم BEVerified ، كل ما عليك فعله هو إدخال أسمائهم الأولى والأخيرة والحالة التي يعيشون فيها ، على افتراض أن لديك كل هذه المعلومات. بعد هذا الاستثمار المبدئي الذي يستغرق بضع ثوانٍ ، قد تحتاج إلى بضع ثوانٍ إضافية للإجابة على بعض الأسئلة ، وبعد ذلك يمكنك الجلوس والاسترخاء بينما يبدأ BeVerified في إنشاء تقريره.

بعد خمس دقائق من اكتمال التقرير بالفعل ، أصبح كل ما عليك فعله الآن هو التسجيل وإجراء الدفع. هذا أيضًا واضح ومباشر للغاية ، حيث يستغرق إكماله بضع دقائق ، وبعد ذلك يمكنك قراءة تقريرك ومعرفة ما إذا كان هذا الشخص يجب عليك الترحيب به في حياتك أو أي شخص يجب عليك الابتعاد عنه.

لذلك ، استغرق ما يقرب من أسبوع لتحقيقه بشكل مستقل ، أقل من ساعة واحدة مع واحدة من أفضل خدمات فحص الخلفية في جميع أنحاء. فهل من الغريب إذن أن حوالي 100000 شخص يستخدمون "تم التحقق" على أساس منتظم أو أن "تروثيندر" يجري في مكان ما في منطقة تسع ملايين عملية بحث كل شهر.?

حتما ، لا يمكن لكل خدمة فحص خلفية أن تنتج نتائج دقيقة بسرعة كبيرة ، لذلك إذا كنت’على عجل ، يجب عليك اختيار واحدة من أفضل خدمات فحص الخلفية للحصول على نتائج سريعة ودقيقة. على الرغم من أن القائمة أدناه ليست شاملة بأي حال من الأحوال ، فإن هذه الخدمات الثلاث تتصدر لعبتها لأسباب تتعلق بنا’سوف استكشاف المزيد في القسم التالي.

أفضل خدمات فحص الخلفية

# 1 تم التحقق

تم التحقق من الشعار 210 × 100تم التحقق من الشعار 210 × 100يتمثل أحد جوانب أفضل خدمات التحقق من الخلفية عبر الإنترنت في أنه يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من معايير البحث للكشف عن أسرار الفرد’الصورة الماضية والحقيقية. على سبيل المثال ، مع BeenVerified ، يمكنك اختيار عمل رقم هاتف عكسي أو البحث في البريد الإلكتروني ، وبالتالي فإن المعلومات الوحيدة التي تحتاج إلى إدخالها هي بيانات الاتصال المتوفرة لديك. تقول’لقد تلقيت سلسلة من المكالمات المزعجة من نفس الرقم ، يمكنك إدخال هذا الرقم في بحث تم التحقق منه ومعرفة من ينتمي إلى.

إذا كنت بحاجة إلى تقرير أكثر تفصيلًا يتضمن خدمات متميزة مثل خدمة عداء من محكمة BeVerified ، فأنت بذلك’سيكون عليك الاستعداد لفترة أطول بكثير من الانتظار. وفقًا لـ BeenVerified ، سيستغرق عداء المحكمة ما يصل إلى 30 يومًا للحصول على نتائج ، اعتمادًا على المقاطعة التي توجد فيها المحكمة. بينما تميل ولاية نيفادا إلى أن تكون سريعة للغاية في معالجتها للباحثين عن الكاتب ، يمكن للمقاطعات الأخرى مثل Merrimack و New Hampshire أكثر من 25 يومًا لإكمال العملية.

قد يبدو هذا مستغرقًا للوقت إلى حدٍ ما ، ولكنه ، في معظم الحالات ، يكون التقرير القياسي أكثر من كافٍ ، مما يمنح الحقيقة الفائقة وراء تقرير الخلفية الوصول إلى مجموعة كبيرة من المعلومات ، بما في ذلك تفاصيل الاتصال الحالية والعنوان والعمل و تاريخ التعليم ، والإدانات المدنية والجنائية ، والإفلاس ، وملامح وسائل الإعلام الاجتماعية والأقارب والمقربين المعروفين.

تضمن BeenVerified أن عملية التحقق من الخلفية الأساسية سوف تستغرق دقائق معدودة أو حتى ثوانٍ ، اعتمادًا على مقدار المعلومات المتوفرة عن الشخص الذي يتم التحقيق فيه. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول شخص ما’ليالي والرهون العقاريه او قناعات الجنح السابقة، انت’سوف تحتاج إلى مزيد من الوقت والصبر لهذه العملية.

BeenVerified بأسعار معقولة ودقيقة ووقت مناسب ، هو أفضل وسيلة لحفر شخص’ماضِ و ضع عقلك في راحة ، لذا لم لا تجربه اليوم ، أو ابحث عن بعض الأوساخ على تلك الأم الجديدة التي ترغب في الانضمام إلى مرآب السيارات الخاص بك أو تحديد أحدث اهتماماتك على الإنترنت.

# 2 PeopleLooker

كم يستغرق فحص الخلفية؟كم يستغرق فحص الخلفية؟على الرغم من أن بحث الأشخاص في TruthFinder سيطالبك بإدخال مزيد من المعلومات حتى تتمكن من تحديد الشخص المناسب بشكل صحيح وفقًا للاسم الذي قدمته ، فإن PeopleLooker ينتج ببساطة قائمة بجميع الأشخاص الذين يحملون هذا الاسم ، مما يسمح لك بتحديد الاسم الصحيح. يبدو أن هذا يجعل العملية بأكملها تسير بشكل أسرع قليلاً ، وفي حين أن PeopleLooker مشغولة في إنشاء التقرير ، فإنه’s مشغول أيضًا في تقديم اقتراحات حول أشخاص آخرين قد ترغب في البحث عنهم ، مما يشجعك على تحقيق أقصى استفادة من اشتراكك.

يتمتع PeopleLooker بشفافية كبيرة عندما يتعلق الأمر بالرسوم وهي طريقة مرحب بها لأن بعض خدمات التحقق من الخلفية تميل إلى جذب المستهلكين إليها ، مما يشجعهم على دفع المزيد مقابل المعلومات التي قد لا يحتاجون إليها حقًا.

اذا أنت’شيء منافق وترغب في الحفاظ على خصوصية البيانات الخاصة بك حتى أثناء البحث في درج الملابس الداخلية لشخص ما ، PeopleLooker’الصورة التزام المستخدم سوف نداء. مثل PeopleVooker و BEuther ، لدى PeopleLooker مجموعة من التطبيقات المتاحة للمستخدمين لتنزيلها على هواتفهم الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة. هذا يجعل فحص أداء الخلفية مغريًا جدًا وقد تجد نفسك تبحث عن غير قصد عن كل شخص تعرفه وجيرانهم المجاورين!

من المؤكد أن PeopleLooker تعرف كيف تجعلك مدمن مخدرات ، وحتى لو كنت مثلي لم تكن تنوي الدفع مقابل اشتراك ، عندما تظهر أول تلميحات حول ما سيتضمنه التقرير عبر الإنترنت ، فقد يكون من الصعب الحفاظ على هذا الحل.

قد لا يكون تطبيق PeopleLooker دقيقًا مثل TruthFinder أو بالسرعة التي تم التحقق منها من قبل ، ولكنه مع ذلك طريقة رائعة لاكتشاف المزيد عن شخص ما أو مجرد تتبع صديق قديم للمدرسة. دعم العملاء لها ليس’ر الكثير ولكن ، مرة أخرى ، ذلك’وظائف التحقق من الخلفية بسيطة للغاية ، يجب أن يكون المستخدم العادي قادرًا على إكمال العملية دون أي مساعدة.

# 3 TruthFinder

TruthfinderTruthfinderعلى الرغم من أن TruthFinder يستغرق وقتًا طويلاً لإنشاء تقرير كامل عن تقرير BeenVerified ، إلا أنه سيعلمك بمستوى الدقة قبل تقديم التزام مالي. في الحقيقة ، أحد أكثر الأشياء المحببة في TruthFinder هو مقدار المعلومات التي يشاركها معك أثناء عملية بناء التقارير.

لا يقتصر الأمر على TruthFinder’تُعد مطالباتك من أجل توفير وقت أسرع ونتائج نهائية أكثر دقة ، ولكنها أيضًا تجعلك تشعر بمزيد من المشاركة في العملية وتمكنك من مشاركة تفاصيل إضافية لا تحققها خدمات فحص الخلفية المنافسة الأخرى.

على سبيل المثال ، أثناء عملية إنشاء تقرير اختبار ، طلب مني TruthFinder الإجابة على عدد من الأسئلة ، وكذلك ما إذا كنت أظن أن لديهم سجلًا جنائيًا أم لا..

لمسة لطيفة أخرى من TurhtFinder التي ليست كذلك’ر المتاحة مع BeenVerified هو أنه يمكنك عرض نموذج تقرير عبر الإنترنت حتى تعرف بالضبط ما المعلومات التي لديك’سوف تحصل وكيف سيتم تقديمه.

أغلى ثمناً قليلاً من BeenVerified ، إلا أن TruthFinder بأسعار تنافسية. مثل معظم خدمات فحص الخلفية عبر الإنترنت ، يحذر Truthfinder مستخدميه من أن المعلومات التي يكتشفونها قد تكون مزعجة ، خاصة إذا كانوا’إعادة البحث عن قريب قريب أو صديق. على سبيل المثال ، أثناء إنشاء قسم الوسائط الاجتماعية في التقرير ، ستظهر نافذة منبثقة تحذر من احتمال احتواء التقرير التالي “يحتمل أن تكون محرجة على الانترنت”. من المفترض أن هذا يعني أنه يمكنك العثور على زوجك لديه ملف تعريف على Footfetishmatch.com على سبيل المثال ، أو ما هو أسوأ ، Diapermates.com!

على الرغم من عدم دقة ولا بأسرع ما تم التحقق منه ، إلا أن TruthFinder خدمة موثوق بها’سهل الاستخدام ويمنحك مجموعة شاملة من النتائج المقدمة في تقرير مضغوط ومفهوم. كلما زادت المعلومات التي يمكنك إدخالها ، أصبحت الخدمة أسرع وأكثر دقة. حتى أنه يقيم مستويات دقته قبل الشراء حتى تتمكن من إلغاء الاشتراك إذا لم يكن كذلك’ر ترقى إلى مستوى توقعاتك.

كما يقول المثل القديم ، عند إجراء فحص الخلفية مع TruthFinder أو أي خدمة ، يجب عليك “نأمل في الأفضل ، والاستعداد للأسوأ”. نأمل ، بغض النظر عن التقرير ، أن يمكّنك من اتخاذ القرارات الصحيحة من أجل الحفاظ على سلامتك وعائلتك.

استنتاج

اذا أنت’تشعر بالقلق من أن زوجك لديه ملف تعريف وسائل الإعلام الاجتماعية محرجة هناك في مكان ما أو أنت’محاولة لتنظيم لم شمل المدرسة ويمكن’حدد موقع جميع زملائك القدامى ، ستؤدي خدمة التحقق من الخلفية إلى نتائج في جزء صغير من الوقت الذي ستستغرقه في زحفهم بشكل مستقل.

مع أفضل خدمات فحص الخلفية التي تنتج تقارير شاملة في غضون دقائق ، لم يكن وضعك في راحة شخص جديد في حياتك أسهل من أي وقت مضى. بالطبع ، لا تتوفر خدمات مثل BeenVerified فقط لمساعدتك على حمايتك من الأخطاء والأخطاء ، ولكن أيضًا للأشياء الجيدة في الحياة ، مثل إعادة الاتصال بأحد الأقارب الضائعين أو تحديد مكان سحق مدرستك الثانوية.

بغض النظر عن ما تريده من خلال التحقق من الخلفية أو من تريد سحبه ، نوصي BeenVerified بأنها أسرع وأكثر خدمات التحقق من الخلفية المتوفرة. اذا أنت’غير مقتنع ، على الرغم من ذلك ، لماذا لا نستكشف النتائج التي توصلنا إليها حول أفضل خدمات التحقق من الخلفية قبل الالتزام.

Brayan Jackson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me