أفضل عروض VPN لـ Black Friday & Cyber ​​Monday

من يقول إن صفقات الجمعة السوداء و Cyber ​​Monday يجب أن يكون كل شيء يتعلق بشراء ملابس جديدة أو أدوات جديدة?


هناك أيضًا الكثير من عروض الجمعة السوداء وعروض Cyber ​​Monday الخاصة إذا كنت تفكر في الحصول على VPN.

في هذا المقال

لماذا تحتاج إلى VPN

قبل الدخول في أفضل عروض VPN لـ Black Friday و Cyber ​​Monday ، دعونا’انظر لماذا تحتاج إلى VPN. هناك العديد من الأسباب التي تجعل العديد من الأشخاص يختارون استخدام VPN.

ولكن ، باختصار ، الأسباب الرئيسية هي منح نفسك الحرية والأمن والخصوصية على الإنترنت.

يمكن لشبكة VPN أن تتيح لك الوصول إلى محتوى أكثر من ذلك بكثير عبر الإنترنت مما لديك حاليا. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش أو تسافر في وجهة واحدة ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة المحتوى من بلدك الأصلي. لذا ، فقد تقضي عطلتك في إسبانيا ، ولكن اختر اللحاق بصابونك المفضل من iPlayer في المملكة المتحدة ، أو قضاء عطلتك في جنوب إفريقيا ، ولكن لا تزال تشاهد عروضك على Netflix في الولايات المتحدة.

VPN أيضًا تبقيك آمنًا وتحمي خصوصيتك أثناء الاتصال بالإنترنت. كل حركة المرور الخاصة بك عبر الإنترنت تمر عبر مزود VPN الخاص بك’خوادم بدلا من الخاصة بك. يحافظ ذلك على عادات التصفح الخاصة بك ويمكن أن يضمن أمانك أثناء قيامك بالأنشطة عبر الإنترنت مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

أفضل الجمعة السوداء & سايبر الاثنين عروض VPN

الآن بعد أن نحن’لقد تناولت لماذا قد تحتاج إلى VPN ، وإليك ملخصًا لجميع أفضل عروض VPN من أفضل موفري VPN في الوقت الحالي. تم اختيار هذه الصفقات بعناية من أكثر مزودي خدمة VPN احتراماً وموثوقية في السوق.

# 1 ExpressVPN

تتصدر ExpressVPN بانتظام قوائم أفضل موفري VPN. وتقدم الآن واحدة من أفضل عروض الجمعة السوداء لشبكة VPN.

في الوقت الحالي ، يمكنك الحصول على خصم كبير من ExpressVPN ، التي تقدم 49 ٪ من الخطة السنوية.

ليس هذا فقط ، ولكن هناك’ليالي ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا, لذلك هو الوقت المثالي لتجربته ، حتى لو كنت’ر 100 ٪ مقتنعين أنك بحاجة إلى VPN.

يحتوي Express VPN على 148 موقعًا في جميع أنحاء العالم ، بحيث يمكنك الاتصال بأي خادم يلبي احتياجاتك من المحتوى أو المشاهدة أو الاستماع أو الألعاب.

كما أن لديها تدابير أمنية رائعة للغاية لضمان أن تكون آمنًا وآمنًا عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى إعطائك سرعات فائقة السرعة وبدون قيود على ما يمكنك البث أو التنزيل.

اشترك مع ExpressVPN هنا.

# 2 CyberGhost

مزود VPN آخر يقدم خصومات كبيرة في الوقت الحالي هو CyberGhost ، الذي يقدم خصمًا كبيرًا بنسبة 73٪. هذا يعني أنه في الخطة التي مدتها سنتان ، سوف تدفع فقط 3.50 دولار في الشهر.

هناك’ق أيضا سخية ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا إذا كنت تريد أن تجرب ذلك لمعرفة ما إذا كان يعمل لك قبل الالتزام.

لقد تم تجربة CyberGhost واختبارها بواسطة 20 مليون مستخدم. عند تسجيل الدخول إلى CyberGhost ، يتم تشغيل كل من VPN وجلسة مستعرض لك في خطوة واحدة مما يجعلها سهلة الاستخدام للغاية.

هذا’كما يعد خيارًا جيدًا لك إذا كنت تريد مزود VPN الذي سيمكنك من تخصيص تجربتك. يمكنك اختيار الخادم المناسب لك ، والجمع بينه وبين الميزات الأخرى.

اشترك مع Cyberghost هنا.

# 3 NordVPN

NordVPN هي واحدة من أفضل شبكات VPN المتاحة ، والآن يمكنك الحصول عليها بسعر مذهل. الموفر لديه صفقة مقابل 2.99 دولار فقط في الشهر إذا كنت تأخذ خطة مدتها ثلاث سنوات.

هذا التزام طويل. ومع ذلك ، هناك ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا حتى تتمكن من تجربتها أولاً دون أي خطر.

يوجد أكثر من 5،100 خادم من خوادم NordVPN في 62 دولة حول العالم ، لذلك هناك مجموعة واسعة من المواقع لتختار الوصول إلى المحتوى منها.

يأخذ هذا المزود أيضًا سلامتك وخصوصيتك على محمل الجد ، مع تشفير من الدرجة العسكرية لحمايتك من المتسللين أو مجرمي الإنترنت. هذا’كما أنه أمر حيوي بالنسبة لك إذا كنت تدخل إلى المحتوى الذي لا تريده’ر تريد السلطات لتكون قادرة على تتبع.

على سبيل المثال ، قد تزور بلدًا يُحظر فيه المحتوى الجنسي أو المقامرة أو حتى المحتوى المثلي. يتيح لك هذا ، بالإضافة إلى شبكات VPN الأخرى في هذه المجموعة من أفضل العروض ، مشاهدة ما تريد والوصول إليه دون معرفة أي شخص.

اشترك مع NordVPN هنا.

# 4 PrivateVPN

PrivateVPN’تقدم أكثر الصفقات رواجًا بنسبة 64٪ عندما تتناول خطة مدتها 12 شهرًا. يتضمن هذا شهرًا إضافيًا مجانًا ، وبذلك تحصل على 13 شهرًا مقابل 3.88 دولار شهريًا.

أحد VPN الأكثر شعبية في السوق ، يعمل هذا VPN في أي مكان حتى تتمكن من فتح المحتوى الذي قد يكون مقيدًا بسبب الجغرافيا أو جدران الحماية في العمل أو الكولاج.

هناك’أيضا التشفير من الدرجة العسكرية الذي يحميك من كل من السلطات والمتسللين. ليس هذا فقط ولكنك لا’يجب أن تقلق بشأن أوقات التخزين المؤقت أو الانتظار الطويل لأن هناك سرعات فائقة السرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، مثل Express VPN ، يوفر PrivateVPN ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا اذن هناك’لا حاجة لاتخاذ قرار نهائي لمتابعة خطتك. يمكنك تجربتها أولاً ثم الحصول على رد إذا كنت ترغب في ذلك.

اشترك مع PrivateVPN هنا.

يمكن أن تساعدك VPN في يوم الجمعة الأسود & سايبر الاثنين

ليس فقط الآن أحد أفضل الأوقات لاختيار مزود VPN بسبب صفقات الجمعة السوداء ومبيعات Cyber ​​Monday ، فقد تجد أنك ترغب في اختيار VPN حتى تتمكن من التسوق في المبيعات كما تريد.

على سبيل المثال ، قد تحاول شراء زوج من الأحذية أو أحدث أداة أو أداة إلكترونية أو معدات إلكترونية جديدة لإرسالها مرة أخرى إلى عنوان منزلك في بلد آخر أو كهدية للأصدقاء والعائلة.

قد تجد أن المتجر لا’يتيح لك الوصول الذي تريده لأنه يتعرف على موقعك الجغرافي في العالم. مع VPN ، يمكنك التظاهر بفعالية في مكان آخر ، مما قد يجعل عملية الشراء أسهل بكثير.

لقد فزت’لا داعي للقلق بشأن تغيير موقعك أو عملتك داخل المتجر. ستضمن VPN أن تقوم بالتصفح في البلد الذي ترغب في شرائه.

يجب عليك استخدام VPN مجانا?

هذه كلها عروض جمعة سوداء رائعة من بعض مزودي خدمة VPN الأكثر احتراما في السوق. ولكن ، بالطبع ، يمكنك الحصول على VPN لأقل من ذلك. يمكنك حتى الحصول على VPN مجانًا.

ولكن ، فقط لأنك تستطيع ذلك ، فهل هذا يعني أنك يجب أن؟ يقول المثل القديم أن لا شيء يأتي مجانا. وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بإصدار VPN مجاني.

ليست الخدمة بحد ذاتها من الدرجة الثانية فحسب ، بل يحتاج مقدمو خدمة VPN المجانية إلى جني أموالهم بطريقة ما ، ويقومون بذلك من خلال استخدام بياناتك.

قد يبيعون على التفاصيل وعادات التصفح للمعلنين. هذا يعني أنك إذا اخترت الحصول على VPN مجاني لأنك تقدر خصوصيتك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى أن تكون بياناتك أقل خصوصية مما كنت تعتقد.

الحد الأدنى

اذا أنت’لقد فكرت بالفعل في التسجيل في خدمة VPN ، فهناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في ذلك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تكافح للوصول إلى المحتوى الذي تريده بسبب مكانك في العالم ، أو يمكنك ذلك’احصل على جدران الحماية ، أو تريد التأكد من أن التصفح خاص بك وأن جميع بياناتك آمنة.

لهذه الأسباب بالإضافة إلى التكلفة ، قد ترغب في الاستفادة من صفقات الجمعة السوداء المتاحة الآن والعروض الخاصة لـ Cyber ​​Monday.

وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنك لا تختار فقط شبكة VPN حسنة السمعة ، ولكنك تختار أيضًا شراء خطة بخصم كبير. هذا’هو الوقت المثالي لحقيبة VPN صفقة.

نوصي باستخدام ExpressVPN كأفضل VPN المتاحة.

Brayan Jackson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me